Menu

حفل استقبال الطالبات الجدد وتكريم أوائل خريجات ٢٠٢٢

حفل استقبال الطالبات الجدد وتكريم أوائل خريجات ٢٠٢٢

السلام عليكم 

برعاية كريمة من فضيلة الأستاذ الدكتور/ سلامة داود "رئيس الجامعة"، وفضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد عبدالمالك الخطيب "نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي"، وفضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد علي محمد عطاالله (عميد الكلية)؛ أقـامت اليوم (الأحد) كلية التربية بنات بأسيوط حفـل استقبال وترحيب بالطالبات المستجدات والمقيدات في جميع الفرق، وتكـريم (الأوائل) المتفوقات دراسيًا من خريجات العام الجامعي (٢٠٢١-٢٠٢٢م)؛ تشجيعًا لزميلاتهن على التنافس في ميدان العلم والعمل والاجتهاد. 

وبـدأ الحفل بتـلاوة عطـرة من كتاب الله، ثم ألقى فضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد علي محمد عطاالله (عميد الكلية) كلمتـه في هذا الحفـل مشيدًا ببناته المتفـوقات "صانعات المستقبل بإذن الله" مشجعًا لهن على إكمال المسيرة؛ لإفادة مجتمعهن، ومحفـزًا لجميع بناته على التفـوق، والحرص على طلب العلم، واغتنام أوقاتهن فيما ينفعهن، وبيان الأجر والثواب والنفع الذي يناله طالب العلم. 

ثم تم عرض نبذة شاملة عن الكلية، والتعريف بأهدافها ورسالتها ورؤيتها وطبيعة كل شعبة، وتعريف الطالبات المستجدات بكيفية التعامل في أمورهن داخل الكلية. 

هذا، وقد ذخر الحفل بفقرات الإنشاد الديني، ومشاركة الطالبات بالتعريف بكل شعبة. 

َوختم الحفل بتكريم (الأوائل) من خريجات العام الجامعي (٢٠٢١-٢٠٢٢م)، وتم تسليم شهادات التفوق لهن. 

وشهد الحفل حضور أ.د/سلوى عبدالرحمن سليمان "وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب"، وأ.د/ دعاء سعد فياض "وكيل الكلية للدراسات العليا"، والدكتور محمد محمود خليل "مدير عام الكلية"، وجمع من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والهيئة الإدارية بالكلية، وجمع من أوليـاء أمـور الطالبات المكـرمات. 

الشكر الجزيل للدكتورة سميحة علي حسن "مقدمة الحفل"، ود. هند علي قطب؛ لحسن إعدادها وتقديمها نبذة عن الكلية، والشكر موصول لكل من أسهم في تنظيم الحفل وعلى رأسهم أ. زينب أحمد، "وفقها الله"

 

الموضوع السابق ملتقي إعداد الكوادر الطلابية الثالث طلاب من أجل مصر
الموضوع التالي جداول امتحانات الشفوي للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2022- 2023
طباعة
171 Rate this article:
لا تقييم

التعليقات

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
Add comment

x



Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top