Menu

جداول الامتحانات

اختبارات القرآن الشفهية الإلكترونية للفرقة الرابعة 2022/ 2023

اختبارات القرآن الشفهية الإلكترونية للفرقة الرابعة 2022/ 2023

"  عميد كلية التربية بنات أسيوط يتفقد الامتحانات الشفهية الموثقة إلكترونيًّا  بالكلية "

في يوم ساده الهدوء، وفي إطار المتابعة لجميع أعمال الامتحانات الشفهية الإلكترونية قام الأستاذ الدكتور/ محمد علي محمد عطاالله،"عميد الكلية" بجولة تفقدية للجان الامتحانات الشفهية الإلكترونية للفرقة الرابعة جميع الشعب على مدار الفترتين الصباحية والمسائية ويأتي ذلك دعما لتوجيهات فضيلة الأستاذ الدكتور/ سلامة داود، "رئيس الجامعة" وتوجيهات فضيلة الأستاذ الدكتور / محمد عبدالمالك "نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي"،  وقد رافقه أ.د/ سلوى عبد الرحمن "وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب" وأ.د/ دعاء سعد فرغلى فياض "وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث" ود/ إسلام سمير "منسق الامتحانات الشفهية الإلكترونية بفرع البنات للوجه القبلي" وقد قام بالاختبار أعضاء هيئة التدريس بالكلية مع الاستعانة بأعضاء هيئة التدريس من كلية البنات الإسلامية، وقد اطمئن سيادته  على سير العمل باللجان،  انتظام واستقرار جميع اللجان وعدم وجود أى شكوى أو اعطال فى المنظومة.
والشكر الجزيل لمكتب شؤون التعليم بالكلية على رأسه أ. إيمان فتحي "رئيس شؤون تعليم" وأ. فكرية عبد المعطي، وأ. عبير وأ. شيماء، لما بذلوه من جهد كبير في إعداد اللجان والقوائم وتحري الدقة من أجل انتظام العمل 
كما أن الشكر موصول إلى فريق الدعم الفني من منطقة أسيوط الأزهرية بحضورهم وبذل أقصى وسعهم في تقديم المساعدة والعون وسد الثغرات من أجل إنجاح منظومة التوثيق الالكتروني للاختبارات الشفهية.
كما وجه عميد الكلية أعضاء اللجان بتحري الدقة، وإعطاء كل طالبة حقها وتحقيق مبدأ الشفافية.

وأعربت طالبات الكلية عن سعادتهن بالتجربة رغم تخوفهن في البداية، لكن بعد تفهم الأمر تم التعامل بسهولة ويسر، وقدمت الطالبات الشكر لإدارة الجامعة؛ لحرصها على الحفاظ على حقوق الطالبات.

الموضوع السابق موعد امتحان شفوي القرآن الكريم إلكترونيا للفرقة الرابعة 2022/ 2023
الموضوع التالي جدول التصفية للعام الجامعي 2022/2023
طباعة
197 Rate this article:
4.5

1 التعليقات "اختبارات القرآن الشفهية الإلكترونية للفرقة الرابعة 2022/ 2023"

0
0

زينب أحمد محمد

حقيقي مجهود جبار لآداء وانجاح الاختبارات الإلكترونية ..

كل التقدير للتوجيهات المستمرة والمتابعة الدقيقة من سعادة العميد .

التعليقات

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
Add comment

x



Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top