Language
Menu

اخبار الكلية

تتقدم جامعة الأزهر أقوي وأقدم تصنيف عالمي للجامعات "تصنيف شنغهاي"

تتقدم جامعة الأزهر أقوي وأقدم تصنيف عالمي للجامعات "تصنيف شنغهاي"

جامعة الأزهر تتقدم أقوى وأقدم تصنيف عالمي للجامعات «تصنيف شنغهاي»

 

أعلن الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، تصدر جامعة الأزهر ضمن أقوى وأقدم تصنيف عالمي «تصنيف شنغهاي» لهذا العام. 

 

وأوضح صديق أن هذه الإنجاز العالمي يعد رصيدًا كبيرًا يضاف إلى رصيد مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.

 

كما أوضح صديق أن جامعة الأزهر قفزت في تصنيف شنغهاي لهذا العام 100نقطة عن العام الماضي، مما يعكس ويؤكد أن جامعة الأزهر تسير في المسار الصحيح، لافتا أن جامعة الأزهر بهذه القفزة الكبيرة تسير بخطى ثابتة نحو التمييز والريادة بشهادة جميع مؤسسات التصنيف العالمية في الجمهورية الجديدة.

 

وأشاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بجهود مكتب التمييز الدولي التي عززت هذا الإنجاز الكبير على مستوى العالم. 

 

وأكد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث على المضي قدما نحو التمييز والريادة؛ انطلاقًا من التاريخ التليد للأزهر الشريف الضارب بجذوره في أعماق التاريخ على مدار أكثر من ألف عام مما عزز مكانة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً وجعله كعبة العلم وقبلة العلماء من جميع أنحاء العالم.

الموضوع السابق تعريف بشعبة رياض الأطفال للطالبات الجدد
الموضوع التالي التنسيق الالكتروني لبعض الفئات المتقدمة لجامعة الأزهر 2023/ 2024
طباعة
83 Rate this article:
5.0

2 التعليقات "تتقدم جامعة الأزهر أقوي وأقدم تصنيف عالمي للجامعات "تصنيف شنغهاي""

edugasyout

بالتوفيق


edugasyout

مبااارك لجامعتنا العريقة

التعليقات

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
Add comment

x

 

 

Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top