Language
Menu

عميد الكلية والوكيلين يحضران حفل تطوير ورفع كفاءة وحدة الحاسب الآلي بالكلية

  • 23 فبراير, 2018
عميد الكلية والوكيلين يحضران حفل تطوير ورفع كفاءة وحدة الحاسب الآلي بالكلية

تشرفت وحدة الحاسب الآلي بالكلية بحضور سعادة العميد الأستاذ الدكتور حشمت عبد الحكم محمدين ووكيلي الكلية لشؤون الطلاب والدراسات العليا الأستاذ الدكتور جودة شاهين والأستاذ الدكتور ابراهيم السمدوني حفل تطوير ورفع كفاءة وحدة الحاسب الآلي.

وقد استعرض الدكتور خلف الديب عثمان رئيس وحدة الحاسب الآلي تاريخ نشأة الوحدة والتطورات الناشئة عليها خلال العامين الماضيين سواء من حيث تطوير البنية التقنية للوحدة، أو من حيث تطوير البنية التحيتة.

وقد ألقى سعادة العميد كلمة حيا فيها جهود العاملين في الوحدة على الجهود المبذولة، وطاليهم بمزيد من الجهد للوصول لغاية أعلى في التطوير، وأكد سعادته عل بناء رؤية مستمرة للتحديث والتطوير، وأن الكلية لن تبخل بجهد في سبيل تحقيق هذه الغاية.

كما أكد وكيل الكلية في كلمته على الجهد المبذول في توسيع مهام الوحدة والدور الملموس لها في تيسير أعمال الكلية كنترولات وشؤون طلاب وخريجين، ووجه الشكر للعاملين بالوحدة على الجهود المبذولة وطالب سعادته بمزيد من التقويم ووضع الرؤى التطويرية، وأكد وكيل الكلية للدراسات العليا على سعادته بدخول الوحدة في تقديم الخدمات في مجال الدراسات العليا كخطوة أول بمرحلة الدبلوم العام والتأهيل التربوي وطالب بالاستمرار في تطوير البرنامج الخاص بالدراسات العليا ليشمل مراحل الدبلوم الخاص والماجستير والدكتوراه، وهو ما وعد به رئيس الوحدة قبل دول امتحانات هذا العام.

ووجه رئيس الوحدة الشكر للحضور سعادة العميد والوكيلين ومن حضر من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وأكد على العمل الدؤوب خصوصا مع ما تلقاه الوحدة من دعم من قيادات الكلية.

طباعة
أبواب: اخبار
Tags:
Rate this article:
5.0

Please login or register to post comments.

x

مواقيت الصلاة

القاهرة
الفجر
الظهر
المغرب
العشاء

مواقيت الصلاة

القاهرة
الفجر
الظهر
المغرب
العشاء
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top