كيفية استخراج شهادة مؤقتة وسحب الأوراق
شروط الحصول على الخدمة:
- النجاح بالفرقة النهائية.
- أن تتقدم الطالبة بنفسها لاستلام الشهادة أو وكيل عنه.
خطوات الحصول على الخدمة:
- تتقدم الطالبة بطلب إلى الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية للموافقة على سحب الاوراق واستخراج الشهادة المؤقتة على أن تحدد الطالبة عدد الشهادات المؤقتة التي ترغب في استخراجها.
- تتوجه الطالبة بعد موافقة أ.د/ عميد الكلية إلى الموظف المختص (شؤون الخريجين).
- يتحقق الموظف المختص من شخصية الطالبة ومن موافقة عميد الكلية.
- تتوجه الطالبة إلى خزينة الكلية لسدد الرسوم المقررة .
- تتوجه الطالبة بعد سداد الرسوم بقسيمة السداد وإرفاقها بالطلب إلى الموظف المختص.
- بعد سداد المصروفات واستيفاء إخلاء الطرف المعد في الكلية وإحضار الصور والدمغات يقوم الموظف المختص باستخراج الشهادات المؤقتة .
التوقيتات المحددة:
تحصل الطالبة على الشهادة المؤقتة بعد يومين من تقديم الطلب.