Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. هيئة التدريس
  4. الأقسام
  5. شئون الدراسة
  6. خدمات طلابية
  7. وحدة ضمان الجودة
  8. اتصل بنا

ورشة تدريبية حول "مهارات التصميم "

  • 03 مارس, 2023
ورشة تدريبية حول "مهارات التصميم "

برعاية كريمة من الأستاذة الدكتورة/ شفيقة الشهاوي عميدة الكلية، والأستاذة الدكتورة/ منى عبد الجليل رئيس القسم نظم قسم العلاقات العامة والإعلان أمس ورشة تدريبية بعنوان " جماليات التصميم الإعلاني".

والتي حاضر فيها د/حسن سليمان الفنان التشكيلي والمحاضر في تطوير الذات وتنمية المهارات.

 تحدث فيها عن عناصر التصميم من حيث النقطة والخط والشكل والملمس، مشيرا إلى أنه عمل فني ابتكاري يستخدم فيه المصمم عناصر التصميم عن طريق أسس التصميم لانتاج عمل فني تتقبله العين بشكل مريح وسريع وواضح، ثم تطرق إلي أسس التصميم والتى تشتمل على التوزان والتباين والوحدة والإيقاع والتناسب والسيادة والمحاذاة، فضلا عن الخطوات التي يجب معرفتها قبل البدء في تصميم إعلان جذاب.

 وفي نهاية الورشة أشاد المدرب بتفاعل الطالبات واستجابتهن السريعة لمحتوى الورشة والتي دلت على مدى شغفهن بمجال العلاقات العامة وحرصهن على دخوله متسلحات بالعلم وقواعد العمل بهذا المجال بشكل محترف.

وفي نهاية الورشة قامت الدكتورة/ زينب صالح المدرس بالقسم نيابة عن الأستاذة الدكتورة/ منى عبد الجليل رئيس القسم بتكريم الدكتور/ حسن سليمان بإهداءه شهادة تقدير تكريماً لجهوده المبذولة في الورشة متمنيه تكرارها وإفادة طالباتنا من خبرات سيادته في موضوعات متنوعة.

كما وجهت الشكر والتقدير إلى د/ سالي الشامي مدرس العلاقات العامة ومنسق التدريبات العملية بالقسم، وكل من المدرسات المساعدات والمعيدات بالقسم:

م.م/ فاطمة طه م م/ أسماء عبد الحكيم م.م/ هبة الله صلاح م/ منى الرويني م/ ضحى محمد م/ نهى بكر

 على جهدهن المتميز في سبيل انجاح هذه الورشة، والتي شهدت نجاحا كبيرا قبل انتهائها، مشيرة إلى حرصها على الاستمرارية في عقد مثل هذه الورش.

طباعة

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top