Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. هيئة التدريس
  4. الأقسام
  5. شئون الدراسة
  6. خدمات طلابية
  7. وحدة ضمان الجودة
  8. اتصل بنا

نائب رئيس الجامعة يفتتح معرض المشغولات اليدوية

  • 31 أكتوبر, 2022
نائب رئيس الجامعة يفتتح معرض المشغولات اليدوية

افتتح الأستاذ الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات والأستاذة الدكتورة شفيقة الشهاوي عميدة الكلية الأحد ٣٠ أكتوبر المعرض الفني المشغولات اليدوية واللوحات الفنية" الذي أقامته إدارة رعاية الشباب بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر وبحضور الأستاذة الدكتورة وفاء غنيمي وكيلة الكلية لشئون التعليم ولفيف من الأساتذة.

    وأشاد النائب بمستوى الأعمال الفنية والمشغولات المشاركة بالمعرض، معبراً عن سعادته باهتمام الكلية بالجانب المهاري والفني للطالبات ومثمناً الجهد الكبير الذي تبذله الكلية لدعم طالباتها المصريات والوافدات على حد سواء.

و أعربت العميدة عن سعادتها بمشاركة الطالبات الوافدات بالمعرض ما يؤكد اندماجهن في العمل الطلابي وحرصهن على المشاركة في أنشطة الكلية.

فيما أشادت الدكتورة وفاء غنيمي بالأعمال الفنية المشاركة وتنوعها و أكدت على رعاية الكلية لطالباتها ودعمهن ليصبحن رائدات أعمال في المستقبل القريب 

وتنوعت الأعمال الفنية المشاركة بالمعرض ما بين منسوجات وطارات وشنط باستخدام الكروشيه وميداليات وأعمال فنية باستخدام الرايزن وبورتريهات ولوحات فنية وأعمال أخرى تم صنعها بأيدي الطالبات الماهرة.

شهد المعرض إقبال كبير وأشاد السادة الحضور بحسن تنظيمه، وفي نهاية الجولة أهدت الطالبات نماذج من أعمالهن لسيادة النائب معبرين عن امتنانهن بتشريف سيادته.

طباعة

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top