Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. هيئة التدريس
  4. الأقسام
  5. شئون الدراسة
  6. خدمات طلابية
  7. وحدة ضمان الجودة
  8. اتصل بنا

قسم العلاقات العامة ينظم ورشة "إعداد وكتابة السيرة الذاتية الاحترافية"

  • 27 أكتوبر, 2022
قسم العلاقات العامة ينظم ورشة "إعداد وكتابة السيرة الذاتية الاحترافية"

برعاية كريمة من الأستاذة الدكتورة شفيقة الشهاوي عميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، نظم قسم العلاقات العامة والإعلان برئاسة الأستاذة الدكتورة منى عبد الجليل أمس الأربعاء ورشة تدريبية تحت عنوان "مهارات إعداد وكتابة السيرة الذاتية الاحترافية"، والتي حاضر فيها الأستاذ مطهر محمد الريدة مدرب براديو اليمن العربي.

 

وتناول فيها الحديث عن السيرة الذاتية الاحترافية وكيفية عملها وتقديمها لجهات التوظيف وذلك من خلال عدة محاور أهمها، التخطيط بشكل احترافي وليس تقليدي، وتنظيم المعلومات بشكل جيد حتى يسهل الوصول إليها من نظرة واحدة.

ثم تطرق إلى الحديث عن أنواع السير الذاتية، وكتابتها باحترافية من حيث البيانات الشخصية، والتعليم، وخبرات العمل، والمهارات التي تفيد صاحب العمل والمرتبطة بالتخصص ثم ترتيبها حسب الأولويات.

 وقد أشاد المدرب بتفاعل الطالبات واستجابتهن السريعة لمحتوى الورشة والتي دلت على مدى شغفهن بمجال العلاقات العامة وحرصهن على دخوله متسلحات بالعلم وقواعد العمل بهذا المجال بشكل محترف.

وفي نهاية الورشة قامت الأستاذة الدكتورة منى عبد الحليل بتكريم الأستاذ مطهر الريدة بإهداءه شهادة تقدير تكريماً لجهوده المبذولة في الورشة متمنيه تكرارها وإفادة طالباتنا من خبراته في موضوعات متنوعة.

 

طباعة

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top