Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. هيئة التدريس
  4. الأقسام
  5. شئون الدراسة
  6. خدمات طلابية
  7. وحدة ضمان الجودة
  8. اتصل بنا

طالبات قسم الصحافة يستكملن التدريب العملي في مطابع الأهرام

  • 27 نوفمبر, 2019
طالبات قسم الصحافة يستكملن التدريب العملي في مطابع الأهرام

   في إطار برتوكول التعاون المشترك بين قسم الصحافة والنشر ومؤسسة الأهرام  برعاية من عميدة الكلية الأستاذة الدكتورة شفيقة الشهاوي ورئاسة الأستاذ الدكتور محمد وهدان رئيس القسم تجددت الزيارة الأسبوعية التدريبية لطالبات الفرقة الرابعة .
         أكد المهندس أحمد عمر مديرعام مطابع الأهرام على تقديره البالغ لقيادات جامعة الأزهر الذين حققوا سبقًا على مستوى أقسام الصحافة والنشر     ودعموا فكرة التدريب الخارجي ماديًا ومعنويًا بهذا الشكل المتسلسل المنظم، ووتجاوزوا كل المعوقات التي كان من الممكن أن تحول دون استكمال تدريب هذا العدد الضخم من الطالبات. 
       ودعى الأستاذ طارق عبد العزيز مدير إدارة العلاقات العامة بمطابع الأهرام  إلى المزيد من الشراكة الخارجية المنظمة مع المؤسسات الصحفية التي من شأنها اثقال خلفية الطالبات العملية واكسابهنً مزيدًا من الخبرات التي ستميزهنً وسترفع من أسهم خريجات القسم في سوق العمل.
     وجدير بالذكر ان فريق العلاقات العامة بمطابع الأهرام بقليوب حاولوا بكل حب توفير كل سبل الراحة والمساعدة للطالبات خلال ساعات التدريب  وهو ما أكدت عليه الطالبات ومشرفات التدريب من اعضاء القسم. ،وأكد مدير المطابع أن  الأهرام ستمنح  طالبات القسم اللائي  شاركن في  الدورة التدريبية  شهادة معتمدة  بحضور الدورة وهو ما يعد تتويجًا لهذا البرتوكول المثمر.

طباعة

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top