Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. هيئة التدريس
  4. الأقسام
  5. وحدة ضمان الجودة
  6. شؤون الدراسة
  7. خدمات طلابية
  8. اتصل بنا

قسم الصحافة والنشر يحتفل بالعدد الرابع لمجلة "دنيا الأطفال"

  • 20 أكتوبر, 2019
قسم الصحافة والنشر يحتفل بالعدد الرابع لمجلة "دنيا الأطفال"

            احتفل اليوم الأحد قسم الصحافة والنشر  بصدور العدد الرابع من  مجلة دنيا الأطفال التي يصدرها القسم في إطار مادة الصحافة المتخصصة .

         بدأ الاحتفالية ا.د/ محمد وهدان رئيس القسم بكلمة منه أثنى فيها على الطالبات وما قدمنًه في عددهنً المميز تحفيزًا وتشجيعًا لهنً على الاستمرار قدمًا في تقديم رسالة ملؤها القيم والأخلاق، وأشاد بفريق الإشراف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وقدم لهنً الشكر على جهودهنً الواضحة، ثم أسند الكلمة إلى ا.د/ جمال النجار أستاذ الصحافة والإعلام المتفرغ بالقسم  والذي أثنى على الإصدار ودعى إلى المحافظة عليه كتجربة فريدة وتقليد يستحق أن يدوم لطالبات قسم الصحافة  والنشر ،وأضافت .د/ دعاء عبد الحكم المدرس بالقسم أن تجربة الانتاج الصحفي المصور والتي تبنتها في إطار مادة التصوير الصحفي تحتاج إلى المزيد من الجهود لإظهار مواهب الطالبات ونقل الموهبة إلى حيز الاحترافية الصحفية التي يتطلبها العمل الصحفي في عصر الإعلام الرقمي.     

   وأنهت ا.د/ آيات رمضان - أستاذ الصحافة المساعد ورئيس تحرير المجلة - كلمة المنصة بالترحيب بالحضور الكريم والثناء على دأب طالباتها اللاتي شاركنَ في إصدار العدد وعلى مديرة التحرير د.سارة حمزة  وسكرتير التحرير م.م/فوزية جمال ؛ووصفت إشرافهما على العمل بأنه حجر اتزان وصمام أمان ؛حتى خرج العدد إلى النور بهذا الشكل وبهذا المحتوى المشرف. وأكدت على أن يومًا كهذا تكلف الكثير من الجهد والعناء  فكانت الهيئة المعاونة في قسم الصحافة والنشر خير سند ،وأن إخلاصهنً للقسم  يتضح جليًا في كل خطوة يخطوها القسم إلى الأمام؛ ظهروا في الصورة أو كانوا خلفها.

 واختُتِم الحفل بتكريم فريق العمل من الطالبات  حيث سلًمهنَ رئيس القسم شهادات التقدير ونسخًا من المجلة . كما كرًم د. وهدان  فريق عمل التقرير المصور الذي اشرفت عليه د / دعاء عبد الحكم في إطار مادة التصوير الصحفي

      

    

طباعة

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2019 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top