Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. هيئة التدريس
  4. الأقسام
  5. وحدة ضمان الجودة
  6. شؤون الدراسة
  7. خدمات طلابية
  8. اتصل بنا
07 ديسمبر, 2019

أخبار الكلية

افتتاح أولى ندوات الموسم الثقافي لقسم العلاقات العامة

  • 03 نوفمبر, 2019
افتتاح أولى ندوات الموسم الثقافي لقسم العلاقات العامة

افتتح قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة برئاسة الأستاذة الدكتورة منى عبد الجليل أولى ندوات الموسم الثقافي بعنوان "العلاقات العامة والمسئولية الاجتماعية".
 وأشاد الدكتور محمد وهدان رئيس قسم الصحافة والنشر بالتعاون المثمر بين قسم الصحافة والنشر وقسم العلاقات العامة والإعلان مؤكداً أن الموسم الثقافي لهذا العام يشهد انطلاقة جديدة وقوية للقسمين.
ورحبت الأستاذة الدكتورة منى عبد الجليل بالسادة الحضور ومشيدة بجهود الدكتورة مروة عيد مسئولة الموسم الثقافي وخلال كلمتها أكدت أن المسئولية الاجتماعية ثقافة أصيلة في ديننا وحث عليها النبي محمد صلى الله عليه وسلم بقوله "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته".
من جهته أكد الدكتور جمال النجار أستاذ الصحافة والإعلام بالكلية بنشاط قسم العلاقات العامة الذي يشهد تطوراً ملحوظاً على يد الأستاذة الدكتورة منى عبد الجليل رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان متناولا تعريف العلاقات العامة ومهامها في المؤسسات والكيانات المختلفة مؤكداً أنه لم ينل حظه بعد في الدول النامية كما تفعل الدول المتقدمة.
جاءت الندوة بحضور الدكتور رمضان إبراهيم رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة الأزهر والذي تناول مفهوم العلاقات العامة تاريخياً ودورها في المؤسسات وأضاف أن المستقبل للعلاقات العامة لأنها أصبحت الآن بمثابة العمود الفقري لأي كيان ورجل العلاقات العامة هو الوسيط بين كافة الأفراد داخل المؤسسة الواحدة مشيراً أن الأمر ليس قاصراً على المؤسسات فقط بل هناك دورا هاماً نحو المجتمع لا يجب إغفاله.
وبنهاية الندوة قامت رئيس قسم العلاقات العامة بتكريم الأستاذ الدكتور جمال النجار والدكتور رمضان إبراهيم لتعاونهما المثمر والبناء مع القسم.

طباعة

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2019 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top