Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. الأقسام
  4. خدمات طلابية
  5. وحدة ضمان الجودة
  6. اتصل بنا
  7. شئون الدراسة
  8. هيئة التدريس

مؤتمرات الكلية

شكر وعرفان للزملاء والزميلات رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للمؤتمر.

  • 08 نوفمبر, 2021
شكر وعرفان للزملاء والزميلات رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للمؤتمر.

تتقدم إدارة الكلية (عميدا ووكلاء) بأصدق آيات الشكر والتقدير والعرفان للزملاء والزميلات رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للمؤتمر - من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والإداريين -.

كما تتقدم إدارة الكلية بشكر خاص للزملاء والزميلات من أقسام الصيانة، والأمن الإداري، وخدمات المعاونة - لجهودهم الكبيرة التي بذلوها في فترة الإعداد للمؤتمر، وهذا عهدنا بهم في أوقات الجد والعمل.

كما تتقدم الكلية بالشكر الوافر لبناتنا الطالبات - المتفوقات في الدراسة والأنشطة - واللاتي كان لهنَّ دور بارز في رسم البهحة والبسمة يوم المؤتمر.

سائلين الله - تعالى - أن يجعل عملنا خالصا لوجهه الكريم، وأن يكافئ الجميع على جهودهم المخلصة.

وتؤكد إدارة الكلية أنها لن تدخر وسعا في إدخال البهجة والسعادة على قلوب الزملاء والزميلات الذين عملوا بجد واجتهاد حتى خرجت الكلية بصورة مشرفة.

وذلك في حفل بهيج، يتحدد موعده قريبا - إن شاء الله تعالى -، ليشاركنا فرحتنا بالنجاح الكبير للمؤتمر - مَن بذل الجهد والوقت، وشاركنا في الإعداد له، حتى كتب لنا النجاح.

مع التأكيد على أن الصور المرفقة لا تعدو أن تكون نماذج للفرحة والسعادة التي ظهرت على الجميع، ونعتذر لكل مَن لم نتمكن من التقاط صورة له من الزملاء والزميلات، فالجميع له منا كل التحية والتقدير.

طباعة
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top