Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. الأقسام
  4. خدمات طلابية
  5. وحدة ضمان الجودة
  6. اتصل بنا
  7. شئون الدراسة
  8. هيئة التدريس

كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب السابق

أ.د / سعيدة محمد صبح

  • 27 فبراير, 2019
كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب السابق

كلمة بقلم أ.د / سعيدة صبح

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي لا يخيب من نحاه الفاعل لما يشاء فلا راد لمفعول قضاه , والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد .

عزيزاتي الطالبات نشرف بانتمائكن لكليتنا العزيزة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية فأنتن محور العملية التعليمية وثمرتها ، وما نسعى إليه جميعاً هو توفير المناخ العلمي المناسب لكن .

ووكالة شئون التعليم والطلاب إحدى الركائز الهامة للكلية باعتبارها مسئولة مسئولية مباشرة ( بما يتبعها من إدارات وأقسام ووحدات ) عن إدارة العملية التعليمية ودعم الطالبات وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهن والتواصل معهن وتذليل كافة الصعوبات التى تواجههن والعمل على تحقيق رؤية ورسالة الكلية من إعداد خريجات مزودات بالمعارف النظرية والخبرات العملية والسلوكيات الإيجابية قادرات على المنافسة محلياً ودولياً .

ومن هذا المنطلق ندعو جميع منسوبي الكلية إلى التعاون والمشاركة الإيجابية والفعالة وتبادل الأفكار والمقترحات.

وندعوجميع الطالبات إلى الالتزام والحرص على الحضور المنتظم وبذل ما في الوسع لتحصيل العلم والمعرفة والمشاركة في الأنشطة الطلابية والتفاعل المثمر مع وحدة الإرشاد الأكاديمي بالكلية ، وإظهار روح التعاون والمنافسة واحترام الأساتذة والزميلات وبذل الجهد لرفع شأن الكلية  واستغلال محرابها لصقل المهارات المعرفية والتطبيقية والحصول على ما توفره الكلية من رعاية وخدمات .

أ.د / سعيد محمد صبح

أستاذ اللغويات - ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

طباعة
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top