كلمة عميد الكلية

  • 15 مايو, 2017

الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، والصلاة والسلام علي نبي الهدي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم وعلي آله وأصحابه أجمعين .. وبعد .

فيسـر كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بدمياط الجديدة أن تفتتح بكل فخار واعتزاز موقعها الإلكتروني الرسمي ، ذلكم الموقع الذي خرج إلي الوجود بعد حلم طويلٍ ، وعملٍ مُضنٍ ، والحمد لله فقد تم تصميمه بالجهود الذاتية .

كما يسرني أحبائي زوار ومتصفحي موقع كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين بدمياط الجديدة أن أرحب بكم أجمل الترحيب في هذا الموقع الوليد الذي نسعى من خلاله إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب وكذلك المهتمين بشأن الكلية ومتابعة أخبارها وأعمالها المختلفة .

وقد حرصنا على أن يتضمن هذا الموقع المعلومات الضرورية للراغبين في الالتحاق بالكلية من أجل تكوين صورة واضحة لديهم عن الكلية ورسالتها وأقسامها العلمية وإجراءات التسجيل بها ، آملين أن يجد أبناؤنا الطلاب فيه ما يجيب على تساؤلاتهم في اتخاذ القرار المناسب في اختيار التخصص ، إضافة إلى عرض مبسط للخدمات التي تقدم من خلال الأقسام الإدارية المختلفة بالكلية وكيفية حصول الطالب على الخدمة اللائقة .

واعترافا بالجميل فإن الكلية بعمادتها وأساتذتها ومعاونيهم تتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في تخطيط و تنفيذ وتطوير هذا الموقع تيسيرا علي الطلاب والباحثين ، والعاملين بالكلية ، آملين أن يستمر النشـر على الموقع من خلال مساهمات كل من يرغب ، وأن يحظي هذا الصرح المبارك بالتوفيق والسداد .

هذا ويسعدني ويسعد الكلية أن تتلقى أية مقترحات أو آراء أو ملاحظات يمكن أن تسهم في تطوير هذا الموقع وزيادة فاعليته .

واللهَ أسأل أن يوفق الجميع للعمل الجاد المخلص لما فيه الخير لهذا الوطن ، وأن يعيننا على إنجاز المسؤولية الملقاة على عاتقنا ، وأن يوفقنا للمساهمة في إعداد جيل متميز يؤدي دوره في بناء هذا الوطن ورفعته .

 

عميد الكلية

أ.د محمد سيد أحمد ربيع

طباعة
أبواب: عن الكلية
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top