EasyDNNNews

عميد دراسات دسوق يشيد بالهدوء والانضباط في اول أيام التخلفات

المكتب الإعلامي

  • 28 مايو, 2022
عميد دراسات دسوق يشيد بالهدوء والانضباط في اول أيام التخلفات
تحت إشراف:
فضيلة الأستاذ الدكتور جمال الهلفي - عميد الكلية
وسعادة الأستاذ الدكتور محمد الصفتي - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

بدأ طلاب الكلية، اليوم السبت الموافق ٢٠٢٢/٥/٢٨م امتحانات التخلفات لمواد الرسوب في السنوات الماضية للطلاب المحملين بمادة او اثنين من سنة سابقة؛ وقد ساد الأجواء الهدوء والاستقرار .

واستقبلت الكلية امتحانات التخلفات باستعدادات امتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث تم تعقيم المباني والمدرجات والقاعات من قبل الادارة الصحية بدسوق، وذلك بناء علي طلب عميد الكلية.

وقد اجري فضيلته - صباح اليوم - جولة تفقدية تفقد خلالها أعمال لجان امتحانات التخلفات بجميع الشعب ( اللغة العربية والشريعة الإسلامية، وأصول الدين)، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكل أعمال لجان الامتحانات للتأكد من انتظام سير العمل باللجان وانتظام سير الامتحانات، والتأكيد علي الإجراءات الاحترازية، والتأكد من توفير الأجواء الملائمة للطلاب داخل اللجان لمساعدتهم في أداء الامتحان .

واطمأن الهلفي، خلال تفقده اللجان على تواجد أستاذ المادة، وعلي عدم وجود أي شكوى من الامتحان، وعلي توفير الاحتياجات اللازمة للطلاب، مشيدا بالهدوء والاستقرار والحرص على أمن وسلامة الطلاب. كما أكد علي ضرورة توفير المناخ الصحي والمناسب للطلاب حتى يؤدوا امتحاناتهم في هدوء.

هذا . وتستمر امتحانات التخلفات حتى الخميس الموافق ٢٠٢٢/٦/٢م، ثم تبدأ الكلية امتحانات الفصل الدراسى الثاني لعام ٢٠٢١ - ٢٠٢٢م يوم السبت الموافق ٢٠٢٢/٦/٤م

ونتمني لطلابنا جميعا التوفيق والنجاح
طباعة

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top