البريد الالكتروني

خطوات إنشاء بريد إلكتروني بجامعة الأزهر

البريد الإلكتروني

  • 14 أكتوبر, 2019

 قامت جامعة الأزهر بترقية خدمة البريد الإلكتروني لطلابها وأعضاء هيئة التدريس، حيث يتم إنشاء بريدك الإلكتروني من خلال 4 خطوات : 

 

  • أولاً : التوجه شخصيًا إلى وحدة نظم المعلومات والشبكات 

الذى يقع بجامعة الازهر في مبنى المعامل المركزية ، الدور الثاني ، أعلى البنك الاهلي ، بجوار مبنى إدارة الجامعة ، وإحضار صورة من البطاقة الشخصية .

وينبغي على ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﺤﻀﻮﺭ ﺷﺨﺼﻴﺎً ﺍﻟﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻧﻈﻢ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﺍﻟﺸﺒﻜﺎﺕ ﻣﻊ ﺍﺣﻀﺎﺭ ﺍﺛﺒﺎﺕ ﻗﻴﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﻴﻪ ﺍﻟﻤﻘﻴﺪ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﻄﺎﻟﺐ ﻭﻳﻜﻮﻥ ﻣﺨﺘﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﻴﻪ ﻣﺮﻓﻖ ﻣﻌﻪ ﺻﻮﺭﺓ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﻪ .

  •  ثانياً :  تعبئة البيانات المطلوبة

من خلال النموذج  المعد لذلك ، وإرسال صورة من البطاقة الشخصية إلى البريد الالكتروني الآتي :

info@azhar.edu.eg

  • ثالثًا : الدخول على هذا الرابط : 

https://login.microsoftonline.com  لتفعيل بريدك الإلكتروني.

رابعًا: إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والرقم السري عبر هذا الموقع.

 

ملحوظات مهمة :

 

1- خدمة البريد الالكتروني متاحة لكل أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والموظفون بالجامعة.

2- على الطلاب الحضور شخصيًا  إلى وحدة نظم المعلومات والشبكات، وإحضار إثبات قيد مختومًا من الكلية المقيد بها الطالب.

 3- إحضار صورة من البطاقة الشخصية.

4- يستخدم البريد الالكتروني البديل لإرسال كلمة السر عليه لأول مرة، أو عندما تفقد كلمة السر.

5- في حالة عدم وجود بريد إلكتروني بديل يرجى إنشاء بريد الكتروني بديل، أو مراجعة قسم ال web بوحدة نظم المعلومات والشبكات للحصول على كلمة   السر.
 

طباعة
Tags:
Rate this article:
1.8

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top