كلمة فضيلة الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية

  • 18 يوليه, 2017

كلمة فضيلة أ.د/ عميد الكلية

الحمد لله الذي علّم بالقلم .. علّم الإنسان ما لم يعلم ،، والصلاة والسلام على من أوتي جوامع الكلم ،، نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبع هداه ودعا بدعوته إلى يوم الدين وبعد ..

يسرني أحبائي زوار ومتصفحي موقع كلية الدراسات الإسلامية بأسوان أن أرحب بكم أجمل الترحيب في هذا الموقع الوليد الذي نسعى من خلاله إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب وكذلك المهتمين بشأن الكلية ومتابعة أخبارها وأعمالها المختلفة ..

وقد حرصنا على أن يتضمن هذا الموقع المعلومات الضرورية للراغبين في الالتحاق بالكلية من أجل تكوين صورة واضحة لديهم عن الكلية ورسالتها وأقسامها العلمية وإجراءات التسجيل بها ،، آملين أن يجد أبناؤنا الطلاب فيه ما يجيب على تساؤلاتهم في اتخاذ القرار المناسب في اختيار التخصص ،، إضافة إلى عرض مبسط للخدمات التي تقدم من خلال الأقسام الإدارية المختلفة بالكلية وكيفية حصول الطالب على الخدمة ..

هذا ويسعدني ويسعد الكلية أن تتلقى أية مقترحات أو آراء أو ملاحظات يمكن أن تسهم في تطوير هذا الموقع وزيادة فاعليته ..

والله أسأل أن يوفق الجميع للعمل الجاد المخلص لما فيه الخير لهذا الوطن .. وأن يعيننا على إنجاز المسؤولية الملقاة على عاتقنا .. وأن يوفقنا للمساهمة في إعداد جيل متميز يؤدي دوره في بناء هذا الوطن ورفعته ..

وختاما تحية لكل من ساهم في ظهور هذا الموقع ،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أ.د/ أحمد خليل

طباعة
Tags:
Rate this article:
2.0

Please login or register to post comments.

x



Copyright 2019 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top