"رسالة العميد "

 

في البداية، أود أن أعرب عن تمنياتي الحارة والصادقة لعام دراسي جديد وسعيد مليء بالطموحات والعمل الجاد والجهد الدؤوب. أود أن أرحب بأعضاء هيئة التدريس والطالبات وإدارة كلية طب الأسنان (بنات)، جامعة الأزهر.

يسرني أن تتاح لي هذه الفرصة لأقدم لكم كلية طب الأسنان. إلى جانب المهمة الرئيسية للكلية كمؤسسة لتدريس طب الأسنان و التي تتيح للطالبات الفرصة لعلاج العديد من المرضى في عيادات الكلية، تعمل أيضا الكلية على تقديم خدمة للمجتمع من خلال علاج مرضى الأسنان داخل الكلية وخارجها من خلال القوافل الطبية. وعلاوة على ذلك، توفرالكلية البيئة المناسبة للتدريب العملي في فترة الامتياز، والدراسات العليا.

أنا فخور بكوني عميد كلية طب الأسنان وملتزم تماما بالعمل المتواصل من أجل حاضر ومستقبل كليتنا الغالية. لهذا السبب، نحن نعمل بخطوات ثابتة في إجراءات ضمان جودة التعليم و ذلك على المستوى العلمي والإداري.

تعمل الكلية على جذب العديد من الطالبات الماليزيات، الذين يختارون قضاء سنوات تعليم طب الأسنان في كلية طب الأسنان، جامعة الأزهر لينضموا للبرنامج الماليزي لدينا الذي يعمل جاهدا على أن تشعر الطالبات بالراحة في الكلية و في وطنهم الثاني مصر.

أعضاء هيئة التدريس بالكلية ملتزمون تماما بمهامهم التدريسية والبحث العملي والتطوير المهني المستمرإلى جانب رعاية الطالبات وخدمة المجتمع.

وأخيرا، أتمنى لكم التوفيق و النجاح.

عميد الكلية

أ.د/ مصطفى عبد الغني

Copyright 2019 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top