commg-cairo / 11 أكتوبر, 2019 / أبواب: اخبار الكلية, قسم ادار الاعمال, ابحاث القسم مناقشة رسالة ماجستير بقسم الادارة خالص التهاني تم بحمد الله وتوفيقه مناشة رسالة ماجستير بعنوان دور الجودة الخدمية المدركة كمتغير وسيط بين التسويق الحسي وولاء العميل بالتطبيق على قطاع الوجبات السريعة في جمهورية مصر العربية.للباحثة/ هبه الله رمضان عبد الحميدتحت إشراف كل من الأستاذه الدكتور/ حنان النجار أستاذ التمويل وإدارة الأعمل كلية التجارة جامعة الأزهروالاستاذ الدكتور المساعد/ سهير ثابت أحمد أستاذ مساعد إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة الأزهر.وتكونت لجنة المناقشة من:الأستاذه الدكنورة/ حنان النجار أستاذ التمويل وإدارة الأعمال بالكليةوالأستاذ الدكتور/ حسين موسى راغب أستاذ التسويق جامعة الأزهروالأستاذ الدكتور/ وائل عبد الرازق قرطام أستاذ التسويق ورئيس قسم إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة القاهرةوالاستاذة الدكتورة/ سهير ثابت أستاذ إدارة الأعمال بالكلية الموضوع السابق تهنئة بالعام الدراسي الجديد الموضوع التالي مناقشة رسالة ماجستير بقسم المحاسبة طباعة 1652 Rate this article: 2.3 Please login or register to post comments.