Language
Search
Search ×

مجلس الكلية
مجلس الكلية

مجلس الكلية

مجلس الكلية

مجلس الكلية

التوجه المهنى
التوجه المهنى

التوجه المهنى

التوجه المهنى

التوجه المهنى

آلية تقويم الآداء
آلية تقويم الآداء

آلية تقويم الآداء

آلية تقويم الآداء

آلية تقويم الآداء

برنامج رعاية الطلاب المتفوقين والمتعسرين
برنامج رعاية الطلاب المتفوقين والمتعسرين

برنامج رعاية الطلاب المتفوقين...

برنامج رعاية الطلاب المتفوقين والمتعسرين

برنامج رعاية الطلاب المتفوقين والمتعسرين

قواعد وشروط قبول الطلاب بالكلية
قواعد وشروط قبول الطلاب بالكلية

قواعد وشروط قبول الطلاب بالكلية

قواعد وشروط قبول الطلاب بالكلية

قواعد وشروط قبول الطلاب بالكلية

المعايير الأكاديمية لبرامج الدراسات العليا
المعايير الأكاديمية لبرامج الدراسات العليا

المعايير الأكاديمية لبرامج الدراسات...

المعايير الأكاديمية لبرامج الدراسات العليا

المعايير الأكاديمية لبرامج الدراسات العليا

نبذة عن الدراسات العليا
نبذة عن الدراسات العليا

نبذة عن الدراسات العليا

نبذة عن الدراسات العليا

نبذة عن الدراسات العليا

مكتب شكاوى الطلاب
مكتب شكاوى الطلاب

مكتب شكاوى الطلاب

مكتب شكاوى الطلاب

مكتب شكاوى الطلاب

لائحة وحدة ضمان الجودة
لائحة وحدة ضمان الجودة

لائحة وحدة ضمان الجودة

لائحة وحدة ضمان الجودة

لائحة وحدة ضمان الجودة

ضمان العدالة وعدم التمييز بين الطلاب
ضمان العدالة وعدم التمييز بين الطلاب

ضمان العدالة وعدم التمييز بين...

ضمان العدالة وعدم التمييز بين الطلاب

ضمان العدالة وعدم التمييز بين الطلاب

التوجه المهنى

  • 15 مايو, 2017
التوجه المهنى

 

التوجه المهني لخريجي كلية اللغة العربية بالمنوفية
أولًا: الشعبة العامة
مدرس لغة عربية
إمام وخطيب بوزارة الأوقاف
مدقق لغوي
العمل فى مراكز الإعلام
العمل فى قنوات التلفزيون الرسمى والخاص
العمل فى مكتب الإفتاء
العمل فى مشيخة الأزهر
العمل بالصحافة العادية والإلكترونية
العمل بوزارة الخارجية
تحقيق التراث
العمل بالإذاعة المصرية بصفة عامة وإذاعة القرآن الكريم بصفة خاصة
ثانيًا: شعبة الوثائق والمكتبات
أخصائي مكتبات
إمام وخطيب بوزارة الأوقاف
أخصائي أرشفة
أخصائي فهرسة وتصنيف
أخصائي تكنولوجيا معلومات
أخصائي توثيق
 
طباعة
أبواب: أخبار
Tags:
Rate this article:
4.0

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x



Copyright 2017 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top