جانب من أعمال الصيانة الشاملة بالكلية

  • 4 مايو 2021
جانب من أعمال الصيانة الشاملة بالكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
انطلاقًا من الدور المحوري لجامعة الأزهر في حركة التعليم الجامعي، وإيمانًا من إدارة الكلية بضروة الإسهام الفعال في تحقيق رسالة مؤسسة جامعة الأزهر، وفي ضوء رسالة وأهداف كلية اللغة العربية بالمنصورة، وفى إطار المعايير الخاصة بالهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، قامت إدارة الكلية بالاطلاع على أكواد المباني والتسهيلات الداعمة لمؤسسات التعليم الجامعي والمعتمَدة لدى الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.
 ورصدت إدارة الكلية واقعها من حيث الموارد المادية المتاحة؛ لتشخيص الوضع الحالي للكلية من حيث  نقاط القوة والضعف؛ حتى تسعى الكلية لتحسين نقاط الضعف؛ طلبًا للوصول إلى التميز والتنافسية مع مؤسسات التعليم الجامعي المناظرة في مصر وخارجها. 
وحرصًا من الكلية على تقديم خريج مؤهل لسوق العمل على المستوى الإقليمي والدولي، فقد سعت الكلية ولا تزال لتوفير الموارد المادية التي تمكنها من ذلك، فمن المسلم به أن الموارد المادية تمثل حجر الزاوية لأي مؤسسة تعليمية تسعى للتميز والمنافسة، فالمباني والتسهيلات الداعمة تعد ضرورة ملحة لتحقيق أهداف الكلية.
وقد قامت الكلية بوضع خطة متميزة لأعمال صيانة شاملة، وبما أن لغة الواقع هي أصدق اللغات، هذه عدة صور للكلية قبل وأثناء أعمال الصيانة

طباعة

Please login or register to post comments.

Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top