Language
Menu
  1. الرئيسة
  2. عن الكلية
  3. هيئة التدريس
  4. الأقسام
  5. شئون الدراسة
  6. وحدة ضمان الجودة
  7. خدمات طلابية
  8. اتصل بنا

حفل تكريم أوائل الكلية لعام 2016م

  • 08 مارس, 2018
حفل تكريم أوائل الكلية لعام 2016م

في الثامن عشر من شهر أكتوبر 2016م أقامت كلية اللغة العربية بالقاهرة حفلاً لتكريم أوائل الكلية لعام 2016م في جميع الفِرَق والشُّعب.

حضر الحفل الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، عميد الكلية، والأستاذ الدكتور عبده إبراهيم، وكيل الكلية، ولفيفٌ من السادة أعضاء هيئة التدريس، على رأسهم شيخ الشيوخ فضيلة الأستاذ الدكتور إبراهيم الخولى، أستاذ البلاغة والنقد المتفرِّغ في الكلية، وفضيلة الأستاذ الدكتور عبدالشافي محمد عبداللطيف، أستاذ التاريخ والحضارة المتفرِّغ في الكلية، عضو هيئة كبار العلماء، اللذان ألقى كُلٌّ منهما كلمةً ثمَّنا فيها تشجيع إدارة الكلية الطلابَ على مواصلة التفوُّق عن طريق تحفيزهم بالتكريم والجوائز المختلفة. ونصح الشيخان طلاب الكلية بالمضي في طريق التفوُّق، متسلحين بالثقة في الله أنه لا يضيع أجر من أحسن عملاً، مشيرين إلى أن الأزهر سيظل شامخًا بجهود أبنائه وحرصهم على الجدِّ والاجتهاد.

وقد شهد الحفل كذلك تكريم إدارة الكلية الأستاذَ الدكتور حسني عازل، وكيل الكلية السابق، على جهوده الصادقة والمخلصة في خدمة الكلية طيلة فترة توليه وكالة شئون التعليم والطلاب.

وقدَّم الأستاذ محمود حميدة، المدرس المساعد في قسم اللغويات، نيابةً عن أعضاء الهيئة المعاونة، درعًا تذكارية إلى الأستاذ الدكتور حسني عازل؛ إعزازًا لسيادته، وعرفانًا باحتضانه أبناءه من الهيئة المعاونة وتذليل العقبات أمامهم.  

طباعة
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top