الاتصال بنا
أرقام الكلية :
عميد الكلية : 4742948/050
وكيل الكلية : 4742995/050
السويتش : 4742982/050
فاكس : 4742957/050
البريد الالكتروني : Human.tvh@azhar.edu.eg
العنوان : تفهنا الاشراف – ميت غمر – دقهلية
جامعة الأزهر
كلية الدراسات الانسانية
بنات تفهنا الأشراف –الدقهلية
آليه تلقي ومتابعة الشكاوي
- هل تعلم أن الكلية وضعت صناديق لاستقبال الشكاوي بمدرجاتها وقاعاتها ومعاملها.
- إذا كان لديك شكوي أو تظلم يمكنك وضعها في صندوق الشكاوي.
- ثق تماماً ان أي شكوي سيتم التعامل معها بجدية وسرية تامة.
الخطوات المتبعة لتقديم الشكوي:-
- تُكتب الشكوى أو التظلم بخط واضح مع حرية اختيار ذكر الاسم.
- ضع الشكوى في أحدي صناديق الشكاوي المعُلقة بالبرنامج .
- إجراءات تلقي الشكاوي والرد عليها لا يتعدى أسبوع من تاريخ تقديم وتسجيل الشكوى .
-آليـــة متابعـــة الشكاوي :-
- خصصت الكلية لجنة لتلقي ومتابعة الشكاوي.
- تعلق صناديق الشكاوي في أمـاكن يُعلن عنها ( المدرجات والقاعات والمعامل الخاصة).
- يُجري تفريغ صناديق الشكاوي كل خمسة عشر يوماً ويتم تسجليها .
- التظلمات الخاصة بنتائج الامتحانات توجه إلى إدارة شئون الطالبات مباشرة.
- تُرسل الشكاوى الأخرى للجهات المختصة للتعامل معها.
- يقوم مقدم الشكاوي بتلقي الردود من الجهات المختصة خلال 72 ساعة.
- يتم الرد علي طالب الشكوى المُقدمة بإحـدي وسائل الاتصال التي ذكرهـا الطالب في الشكوي ( تليفون – بريد اليكتروني- ....).
ملحوظـــــة :
* لا بد من تسجيل بياناتك ( تليفون- بريد اليكتروني.....) لسهولة الإتصال والرد علي الشكوى.
* لا يُنظر للشكاوي غير الموقعة من مُقدم الشكوى مع ضمان إدارة البرنامج لسرية التعامل مع الشكوي.
مدير الكلية عميد الكلية