Language
Menu

Search


مهام مكتب متابعة رئيس الجامعة
mona dsouky
/ أبواب: اخبار

مهام مكتب متابعة رئيس الجامعة

 

      صرح حسن نصر، مدير مكتب المتابعة بجامعة الأزهر، أن اللجان التابعة للمكتب تواصل عملها الميداني بالمرور على كليات الجامعة بجميع المحافظات؛ لرصد احتياجاتها، ومتابعة مدنها الجامعية، والوقوف على الخدمات التي تقدَّم للطلاب والطالبات؛ ومتابعة انتظام الدراسة والمحاضرات، وانتظام العمل للموظفين، مع كتابة التوصيات باحتياجات الكليات؛ للنهوض بالعملية التعليمية، مشيرا إلى أن مهمة المكتب تتمثل في معاونة القيادات الإدارية في الجامعة؛ للتأكد من إنجاز الأعمال، وتقديم الخدمات في مواعيدها المقررة، وللرقابة على الأعمال اليومية؛ لضمان إنجازها في المواقيت المحددة لها، ولتقديم التوصيات والمقترحات التي تساعد على تلافي القصور، وإعداد التقارير الدورية بنتائج المتابعة؛ للكشف عن مواطن الخلل وإبلاغها للرؤساء المختصين؛ لاتخاذ قرار بشأنها.

     وأضاف نصر أن مكتب المتابعة يتبع فضيلة رئيس الجامعة مباشرة، ويرجع تاريخ نشأته لفضيلة الدكتور محمد الطيب النجار، وفقًا لقراره رقم 28 لسنة 1982م، بشأن إنشاء وتنظيم مكتب المتابعة بالجامعة.

الموضوع السابق 21 باحثاً من خريجي مركز الأزهر للغات يدرسون بكبرى جامعات بريطانيا وأمريكا
الموضوع التالي تطوير العمل بالشئون الإدارية بجامعة الأزهر
طباعة
68 Rate this article:
لا تقييم

Please login or register to post comments.

x

محبة وسلام




Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top