Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. تنسيق الكتروني
  6. خدمات
  7. اتصل بنا




بدء الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2019/2020م

"بدء مسابقة دورى كرة القدم بين كليات فرع جامعة الأزهر للوجه القبلي"

  • 21 أكتوبر, 2019
بدء الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2019/2020م

 

     فى إطار الاهتمام بالأنشطة الطلابية وتحت رعاية معالي الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى بأسيوط، والمحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط والأستاذ محي الدين أمين مدير رعاية الشباب بفرع الجامعة بأسيوط افتتحت فعاليات مهرجان اللقاء القمي الثاني لدوري الجامعة لكرة القدم للوجه القبلي المقام بفرع جامعة الأزهر بأسيوط بحضور المحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد والدكتور أحمد يوسف مدير مركز البحوث ومديري كليات الفرع ومديري عموم رعاية الشباب والسادة مديري رعاية الشباب بكليات فرع الوجه القبلي.


     وبدء الافتتاح بتحية الوطن والقرآن الكريم وكلمة موجزة للمحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد أكد فيها على حرص إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة على مشاركة الطلاب في كافة الأنشطة وخاصة الرياضية ، نظرا لأهميتها للطلاب فهي تعطيهم فرصة للإبداع والانطلاق وتساهم في بناء الثقة بالنفس والإحساس بالإنجاز والتفاعل مع المجتمع والإندماج فيه .


    وأكد الأستاذ محي امين مدير رعاية الشباب بفرع الجامعة بأسيوط على التحلي بالروح الرياضية والسلوك الجامعي القويم بين الفرق المشاركة فى البطولة كما دعا إلى الاهتمام الدائم بممارسة الرياضه والبعد عن كل ما يضر بالصحة أو العقل.
وافتتحت البطولة بمباراة بين فريق كلية دراسات قنا وكلية واللغة العربية بجرجا وشهدت إقبالا وحماسا كبيرا من طلاب الفرع على مستوى المشاركة أو التشجيع.
يذكر أن دوري كرة القدم تنظمها إدارة رعاية الشباب بفرع الجامعة بمشاركة 12 فريقا من طلبة كليات الفرع على مستوى الوجه القبلي والتي تستمر منافساتها حتي الخميس القادم الموافق 2019/10/24م.
     وفي نهاية الافتتاح تم تكريم السيد الأمين العام المساعد و السادة مديري رعاية الشباب المحليين للمعاش وتكريم بعض من الطلاب الذين بذلوا جهوداً في التنظيم.

طباعة

x

صفحات هامة علي مواقع التواصل الاجتماعي


عن جامعة الأزهر


المركز الاعلامى بالجامعة


مركز ضمان الجودة والتدريب

 

 

منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

 

الجامعة في دائرة الضوء


اخبار الجامعة


أحصائيات و ارقام عن الجامعة


مشاهير الخرجين


مؤتمرات وانشطة الجامعة

Copyright 2019 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top