en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

تمثيل أزهرى مشرف بمؤتمر الفكر التقدمى بإندونيسيا

  • 08 أغسطس, 2017
تمثيل أزهرى مشرف بمؤتمر الفكر التقدمى بإندونيسيا

شارك الدكتور عبد الفتاح عبد الغنى العوارى عميد كلية اصول الدين جامعة الأزهر بالقاهرة ممثلا للأزهر الشريف فى فعاليات المؤتمر الدولى الرابع الذى تنظمة جامعة شريف هداية الله بالتعاون مع فرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بإندونيسيا ، تحت عنوان ( الفكر التقدمى فى الدراسات الاسلامية والعربية المعاصرة ).

وفى بداية كلمتة نقل عميد اصول الدين تحيات فضيلة الإمام الأكبرالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر للحضور وتحيات رئيس الجامعة الدكتور محمد المحرصاوى وتحيات الشعب المصرى حكومة وشعبا  متمنيا لمؤتمرهم التوفيق والنجاح وأن يخرج بتوصيات تنفع الإنسانية جمعاء .

وأعلن  عميد اصول الدين  أن الأزهر الشريف جامعا وجامعة بمنهجه الوسطى المعتدل سيظل الصخرة العصية التى تتحطم عليها كل دعاوى الغلو و التطرف ، مؤكدا أن هذا هو سر بقاء الأزهر شامخا على ما يزيد على الألف عام ، موضحا أن إنجازات فضيلة الإمام الأكبر لنشر السلام بين ربوع البشر  سوف يسطرها التاريخ بحروف من نور ، لافتا أن الأزهر الشريف يحتضن ويرعى الطلاب الوافدين من شتى دول العالم كونهم سفراء للوسطية والاعتدال فى بلادهم .

وأشاد عميد اصول الدين بطلاب اندونيسيا الدارسين فى الازهر الشريف مؤكدا على أن الأزهر يعول عليهم فى تصحيح المفاهيم المغلوطة وتوضيح الصورة الحقيقية للإسلام السمح .

الجدير بالذكر أن كلمة الأزهر الشريف قد لاقت إعجابا شديدا من الحضور فى المؤتمر وطالب المشاركين بضرورة ترجمتها إلى اللغة الاندونيسية .

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
1.0

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top