Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

مؤتمر الجمعية المصرية لجراحات القلب يناقش الجديد في مجال الشرايين التاجية والصمامات

  • 10 أبريل 2018
مؤتمر الجمعية المصرية لجراحات القلب يناقش الجديد  في مجال الشرايين التاجية والصمامات

     تفتتح الجمعية المصرية لجراحه القلب والصدر مؤتمرها  الدولي ال 24 والذى يقام  هذا العام بالتعاون مع قسم جراحه القلب والصدر بجامعه الزقازيق يوم الأربعاء الموافق 11 أبريل 2018  بحضور كلا من الدكتور/ أحمد عماد وزير الصحة، والدكتور/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى وبمشاركة 25 بروفيسير من أوروبا وأمريكا  والدول العربية من المتخصصين فى مجال جراحات القلب والصدر.  

     صرح بذلك الدكتور/ الحسينى جميل استاذ ورئيس قسم جراحة القلب والصدر السابق بكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة ورئيس الجمعية المصرية لجراحة القلب والصدر.

     وأعلن رئيس الجمعية أن المؤتمر يتضمن أكثر من 100 بحث علمى جديد وحديث فى مجالات جراحات القلب والصدر والشرايين التاجية وصمامات القلب، مشيرا إلى حرص  الجمعية المصرية لجراحة القلب والصدر على تنظيم هذا المؤتمر بالتعاون مع أقسام جراحات القلب والصدر بالجامعات المصرية توثيقا للعلاقات وتعظيما للإستفادة بين جموع أطباء جراحات القلب والصدر فى مختلف كليات الطب على مستوى العالم إضافة لأساتذة كليات الطب بالجامعات المصرية ومستشفيات القوات المسلحة والشرطة إضافة لمستشفيات وزارة الصحة.

     وأوضح رئيس الجمعية أن المؤتمر ال 24 يقام برعاية الدكتور/ الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعه الزقازيق، والدكتور/ أحمد دعبس رئيس المؤتمر، والدكتور/ إيهاب عبد المنعم سكرتير عام الجمعية.

     وأضاف رئيس الجمعية المصرية لجراحات القلب أن المؤتمر الدولى ال 24 يناقش  الجديد  والحديث في مجال  جراحات القلب والصمامات و جراحة الشرايين التاجيه و جراحة الصدر وجراحات  قلب الاطفال إضافة لمناقشة أحدث التقنيات العالمية فى مجال جراحات القلب المفتوح  بمشاركة خبراء من مختلف دول العالم.

طباعة



Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top